الموقع الرسمى لشريف اكرامى
مرحبا بكم فى منتدى وحش افريقيا
ان شاء الله هتكونوا مبسوطين هنا
اعتبروا نفسكم اصحاب المنتدى
ربنا يوفق الجميع

الموقع الرسمى لشريف اكرامى

موقع محبى وعاشقى شريف اكرامى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شريف منير يجسد والد أحمد عز فى فيلمهما الجديد "حلم عزيز"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: شريف منير يجسد والد أحمد عز فى فيلمهما الجديد "حلم عزيز"   الخميس نوفمبر 10, 2011 11:05 pm

وقع النجم شريف منير مع الشركة العربية للإنتاج السينمائى، على بطولة فيلمه الجديد "حلم عزيز" الذى صاغ له السيناريو والحوار السيناريست نادر صلاح الدين ويخرجه عمرو عرفة، ويتقاسم معه البطولة الفنان أحمد عز.

وقال الفنان شريف منير لـ"اليوم السابع"، من المحتمل أن يفاجئ الجمهور من تركيبة الشخصية التى أقدمها فى أحداث الفيلم، حيث أقوم بتجسيد دور والد "عزيز" الذى يجسده الفنان أحمد عز تبعا لسياق أحداث الفيلم.

وأضاف شريف، إن الفيلم من نوعية لايت كوميدى، اجتماعى، يحكى عن شخصية تحاول تحقيق طموحها وأحلامها بأى طريقة ولو كانت طرق ملتوية، ومع أن الفيلم يسرد تفاصيل شخصية استطاعت تحقيق حلمها، إلا أنه لا يرمز لأى شخصية سياسية فى النظام السباق، لكنه يدور فى إطار محورى حول الأحداث التى نشاهدها فى المجتمع.

وأوضح منير، أن المخرج عمرو عرفة سيشرع فى تصوير الفيلم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقبل، بعد معاينة جميع الأماكن اللازمة للتصوير.

وفى سياق آخر أكد منير لـ"اليوم السابع"، أن المنتج تامر مرسى يعمل على معاينة أماكن التصوير لمسلسله "الصفعة"، على أن يبدأ فى فترة ما بعد العيد تصوير أولى حلقاته، وأوضح منير أن الفنان حسين فهمى والفنان محمد رجب لم يشاركوه فى بطولة المسلسل، مشيرا أن شركة سينرجى منتجة المسلسل لم تتعاقد مع أى من النجمين مطلقا.

وأكد منير، أن تجربة "الصفعة" دراما واقعية حقيقية مأخوذة من واقع ملفات المخابرات المصرية فى الفترة ما بين عام 1957 وعام 1973 فقط، وكل ما تردد حول أن المسلسل يرد على الأحداث الإسرائيلية الأخيرة من قتل المصريين على الحدود وتصريحاتها الاستفزازية، عقب أحداث الشغب فى السفارة ليس له أى أساس من الصحة مطلقا.

وأضاف منير، أن المسلسل يعرض صورة حقيقية لرجال مصر الشرفاء الذين دافعوا عن أبنائها وقدموا أعمارهم فداء للبلد، سواء داخل الوطن أو خارجه، من خلال تتابع دقيق لأحداث السيناريو والحوار الذى صاغه المؤلف أحمد عبد الفتاح ويخرجه مجدى أبو عميرة.

ويعتبر فيلم "حلم عزيز" التعاون الثانى بين الفنان نور الشريف والفنان أحمد عز بعد فيلمهما "مسجون ترانزيت" الذى كتبه وائل عبد الله وأخرجته سينمائيا ساندرا نشأت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مى
اكرامى جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: شريف منير يجسد والد أحمد عز فى فيلمهما الجديد "حلم عزيز"   الجمعة ديسمبر 16, 2011 5:06 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وبالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شريف منير يجسد والد أحمد عز فى فيلمهما الجديد "حلم عزيز"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لشريف اكرامى :: ركن بلدنا :: فن بلدنا-
انتقل الى: